Google+
كوكب مغامراتكوكب زمردةكوكب كوميدياكوكب أبجدكوكب أكشنكوكب رياضةكوكب بونبونكوكب أفلامكوكب علومكوكب تاريخ
الأهل الأعزاء
شكرا لزيارتكم موقعنا .. spacetoon.com .. موقع الأطفال الرائد الذي يثري حصيلة الطفل العلمية والثقافية .. ويطور مهاراته الاجتماعية من خلال التواصل عن طريق البريد الالكتروني ومنتديات الموقع .. يشمل موقع spacetoon.com العديد من الأبواب التي ننصح الأهل بتوجيه أبنائهم لها حيث أنها تتناسب مع جميع اهتماماتهم على اختلافها وتنوّعها . يعتمد spacetoon.com في أبوابه على كواكب Spacetoon المعروفة ( أبجد، أكشن، مغامرات، زمردة، رياضة، بون بون، كوميديا، تاريخ، أفلام، علوم)..
وقد تم تقسيم كل كوكب إلى الأبواب التالية:
تشمل مجموعة من الأخبار التي تتعلق بمجال الكوكب وأبطاله أو المنتجات الخاصة به.
مجموعة مفيدة من المقالات المتجددة التي تتعلق بمجال الكوكب التي تثري لغة الطفل وثقافته .. وقد تم تدقيق هذه المقالات من الناحية العلمية واللغوية حرصاً منا على وثوقية المعلومة ومصداقيتها مع أطفالنا الأعزاء .
يضم مركز الألعاب مجموعة متجددة من الألعاب الترفيهية التي تتناسب مع مختلف أعمار الأطفال واهتماماتهم وقد تم تقسيم الألعاب بناء على كواكب Spacetoon تصنيفاً لهم وحتى يكون الوصول إلى اللعبة سهلاً على الطفل.
يشمل مجموعة من القصص التفاعلية والألعاب التعليمية التي تثري ثقافة الطفل علمياً ولغوياً واجتماعياً.
يسعى موقع spacetoon.com إلى منح الطفل فرصة التواصل مع أقرانه ومن هم في مثل سنه ضمن بيئة راقية تفتح له مجال التعبير عن مكنوناته والتعرف على أشخاص جدد وتطوير مهارات التواصل لديه. لذلك كان موقع spacetoon.com من أوائل المواقع التي أنشأت المنتديات وقامت بالإشراف على محتواها على مدار الساعة حماية لأبنائنا من أي موضوع قد يسيء لهم أو يترك لديهم انطباعاً يتنافى مع قيمنا التربوية والثقافية. تم تقسيم المنتديات بحسب تقسيم الكواكب ويمكن للطفل المشاركة في أي من هذه المنتديات وطرح المواضيع التي تهمه والتواصل مع الأصدقاء أينما كانوا. وهنا نودّ التنويه إلى أن إدارة المنتدى تسعى جاهدة لحماية الطفل من جميع المشاركات التي لا تتناسب مع قيمنا التربوية وثقافتنا وإن سقطت أي مشاركة سهواً فنرجو من الأهل الكرام التواصل مع الإدارة وتنبيهها حرصاً منا على مصلحة أطفالنا الأحبة.
لقد كان spacetoon.com موقعاً رائداً وسبّاقاً لتقديم خدمة البريد الإلكتروني الآمن لأطفالنا الأحبة. حيث يمكن للطفل التراسل مع أصدقائه على الموقع وذلك بعد إضافة أسمائهم إلى دفتر العناوين، حماية له من التعرض لمضايقات من عناوين لم يقم بإضافتها أو لا يرغب بالتواصل معها. من هنا يبدأ أطفالنا بتعلّم انتقاء أصدقائهم بعناية وإدارة علاقاتهم بما يتناسب مع بيئتهم والجو المحيط بهم.
نظراً لاتساع شخصيات Spacetoon ومنتجاتها ، يقدّم مركز التحميل لأبنائنا الأحبة مجموعة من الصور والخلفيات والملفات الصوتية المتنوعة ليتمكنوا من تحميلها على أجهزتهم والاستفادة منها كما يشاءون.
تمنح أداة Site Builder للطفل إمكانية إنشاء موقعه الشخصي وتحميل صوره وملفاته كما يحب مما يدعم ثقته بنفسه ويتيح له إضفاء ذوقه الخاص على صفحته ، نتمنى أن يكون هذا العمل تحت إشراف الأهل وأن تقوموا بدعوة الجميع لزيارة صفحة ولدكم الشخصية فهذا يعزّز ولدكم ويدعمه نفسياً واجتماعياً.